Wednesday, October 5, 2016

اخطااااااااااااااااااااار تهدد البيوت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم نعرض لكم مجموعه من المخاطر التى تهدد بيوتنا كل يوم ولا ندرى تاثيرها علينا وقد تؤدى بنا الى الوفاه دون ان نشعر

1_العصبيه

هذه العاده التي يمكن ان تنهي حياتك ,فهي منتشره بين الناس خصوصاً الرجال ,وتبين الدراسات ان الحالات العصبيه قد تؤدي الى تجلطات القلب والدماغ وذلك بتأثيرها الشديد عليهم..

2_ التدخين

فهو من أكبر أعداء الانسان وهذه العاده نهايتها مميته ,ويعتبر التدخين من أكثر العادات خطوره على الأنسان ,وهو يعتبر الأكثر ضرراً على جسم الأنسان بشكل عام فهو يؤثر على الجسم بشكل عاام

3_المشاكل العائليه

نعم أعزائي انها تحدث يوميا مع أكثر الناس, وللأسف لا يعلمون ان هذه المشاكل قد تؤدي الي تجلطات في القلب, فيصبح قوام القلب مطاطيًا وقاسيًا.

4_التمطي عند الأستيقاظ من النوم

كثير من الناس لا يعرفون ضرر هذه العاده, التي تؤدي الي أضرار وخيمه نحن بغنا عنها,
أن لحظة الاستيقاظ أو لحظة فتح الجفون ,هي لحظة مهمة جدا في حياة الإنسان فيما يتعلق بالقلب ودقاته, فإذا هب المرء بالتمطي في تلك اللحظة تحمل القلب عبئا إضافيا مضاعفا, لذا عليكي أن تسترخي لدقيقه بعد الاستيقاظ ثم تعد جسمك للنهوض, وتقوم بكل راحة بعد أن تأخذ الدورة.
5_النوم أكثر من 9 ساعات

أعزائي أحذرو هذه العاده الخطيره, فأن النوم أكثر من 9 ساعات يصيب بأمراض خطيرة جدا ,خاصة امراض القلب
والدماغ التي قد تؤدي الى حصول الجلطات والندبات, مما يؤدي بعد ذلك الى الوفاة .

6_ التحدث بالهاتف المحمول

أثبتت الدراسات ان التحدث بالهاتف المحمل اكثر من 10 دقائق يسبب الأصابه بالسرطان ,وذلك بسبب الإشعاع الصادرة من الهاتف الجوال..



النشرة البريدية

الأرشيف

الأكثر مشاهدة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *